TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية" توقع عقد تسويق الحقوق الإعلانية لمشروع "بوليفارد ورلد" بالرياض

"العربية" توقع عقد تسويق الحقوق الإعلانية لمشروع "بوليفارد ورلد" بالرياض
لوحة إعلانات تابعة للشركة العربية للتعهدات الفنية - أرشيفية
العربية
4071
3.65% 210.40 7.40

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية"، عن توقيع عقد مع شركة صلة وذلك لغرض استثمار، وبيع وتسويق الحقوق الإعلانية الحصرية لمشروع "بوليفارد ورلد" بمدينة الرياض.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الأربعاء، أن مدة العقد 3 سنوات قابلة للتجديد بعد موافقة الطرفين؛ وفقاً لشروط العقد وأحكامه، ويستند هذا العقد إلى مشاركة نسبة من قيمة العوائد المالية (صافي المبيعات والتسويق).

وأشارت إلى أن الأثر المالي للعقد سينعكس ابتداءً من الربع الرابع من عام 2023م.

وبينت الشركة أن منطقة بوليفارد ورلد هي منطقة ترفيهية تضُم تجارب متنوعة لـ 10 دول حول العالم وتضم كذلك أكبر بحيرة صناعية، وهي إحدى المناطق التابعة لفعاليات موسم الرياض بطاقة استيعابية تصل حتى 3 آلاف زائر كل ساعة.

كما لفتت إلى أن إجمالي عدد اللوحات الإعلانية يبلغ 99 شاشة إعلانية رقمية من أنواع مختلفة، وتبلغ المساحة الإعلانية الإجمالية لهذه اللوحات الإعلانية 8,779م مربع.

وتأسست شركة صلة في عام 1997م وهي مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، وطورت الشركة مرافق ترفيهية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتمتلك الشركة وتُدير عدداً من المواقع بما في ذلك ڤيا الرياض، بوليفارد الرياض سيتي، بوليفارد ورلد، ومركز الرياض للمعارض والمؤتمرات وغيرها من المواقع في مدينة جدة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء يصدر 14 قراراً.. تشمل مذكرات تفاهم مع مصر

الشورى يطالب بمراجعة شروط الترخيص للاستثمار الأجنبي بقطاع تجارة الجملة والتجزئة

إنفاق المستهلكين بالمملكة عبر نقاط البيع يرتفع إلى 12.78 مليار ريال خلال أسبوع